استثمار رياضي

تقارير إعلامية فرنسية : رونار لن يستقيل

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، لاينوي ترك منصبه ناخبا وطنيا للأسود.وكشفت التقارير ذاتها أن رونار لا نية له في تقديم استقالته من تدريب منتخب المغرب، بالرغم من فشله في الذهاب بعيدا خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر إلى غاية 19 يوليوز الجاري.
وأضافت أيضا، أن “الثعلب” الفرنسي أخبر مقربين منه برغبته في الاستمرار على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي، علما أن عقده مع الجامعة الملكية لكرة القدم يمتد إلى عام 2022.
وأوردت التقارير الفرنسية، أنه بالرغم من بدء الجامعة المغربية في البحث عن خليفة رونار، إذ دخلت في محادثات مع البوسني وحيد حاليلوفيتش، إلا أن رونار لا يعتزم ترك منصبه.
وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية، أكدت قبل أيام أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، دخل في مفاوضات متقدمة من أجل التعاقد مع هيرفي رونار ليشرف على تدريب المنتخب السعودي.
يذكر أن رونار فشل في الذهاب بعيدا رفقة المنتخب الوطني خلال “الكان”، حيث غادر البطولة من دور ثمن النهائي بعد خسارته بضربات الترجيح (1-4) ضد منتخب بنين، مما جر عليه انتقادات واسعة طالبت بإقالته من منصبه مدربا للأسود.

تعليق واحد

  1. لماذا يستقيل وكل الامور موفرة له من مسكن سفريات سيارات واجرة لم ولن يحلم بها في بلد اخر يحترم نفسه اللهم ان كانت دولة ديكتاتورية عرببة لا يهمها مال الشعب …فعليه ان يشد على المنصب باصابعه واسنانه ورارجله وبكل جوارحه.وزد على ذلك فمسؤولي الرياضة المغربية لا شان ولا شخصية ولا مستوى ولاشيء من هءا القبيل بمجرداناس وبيادق ‘وعءا حال القطاعات الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى