Adds
استثمار رياضي

فوز صعب لريال مدريد بمشاركة هازارد الأولى على ليفانتي والبارسا سحقت فلنسيا بخماسية

حقق ريال مدريد  انتصارا صعبا على ضيفه ليفانتي، اليوم السبت، بالمرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، في مواجهة شهدت المشاركة الرسمية الأولى للنجم المنتظر إيدين هازارد.وانتصر الفريق الملكي بنتيجة 3-2 على ليفانتي العنيد، ليستعيد عافيته بعد أن تعادل في المواجهتين الأخيرتين بالدوري أمام بلد الوليد وفياريال.
وتألق النجم الفرنسي كريم بنزيمة وسجل هدفين، قبل أن يضيف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

لكن ريال مدريد كشف عن عيوبه الدفاعية في الشوط الثاني، حيث نجح الضيوف في تسجيل هدفين قلصوا بهما الفارق واقتربوا من التعادل.وشهدت المباراة مشاركة هازارد في أول مباراة رسمية له بقميص ريال مدريد، عندما دخل لأرضية الملعب في الدقيقة 60، بديلا لكاسيميرو.وقدم هازارد “لمحات” فنية مميزة، وأظهر تفاهما جيدا مع الفرنسي بنزيمة في خط الهجوم.

ومن جانبه سحق برشلونة نادي فلنسيا بخماسية تناوب على تسجيلها كل من فاتي في الدقيقة الثانية ودي يونغ دق 7 وجيرار بيكي دق 51 وليس سواريس دق 61 والدفيقة 81، في حبن سجل لفلنسيا غاميرو في الدقيقة 27 وغوميز في دق 92 ،وبذلك يرتفع رصيد البارسا إلى 7 نقط فيما تجمد رصيد فلنسيا عند 4 نقط.

وأوقف ريال سوسييداد سلسلة انتصارات أتلتيكو مدريد في الليغا، بعد أن أسقطه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في رابع جولات الدوري الإسباني. وجاءت ثنائية الفريق الباسكي في الشوط الثاني، حيث تقدم مارتن أوديغارد في الدقيقة 58، ثم لم تكد تمر 3 دقائق حتى عزز ناتشو مونريال  تقدم أصحاب الأرض بهدف آخر.
ويعد هذا هو السقوط الأول لكتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني في الموسم بعد 3 انتصارات متتالية.وتجمد رصيد الروخي بلانكوس عند 9 نقاط في صدارة الترتيب ، فيما أصبح رصيد سوسييداد 7 نقاط في المرتبة الخامسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى