عاجل……. وضع نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتداية بخنيفرة تحت الحجر الصحي

علم موقع “استثمار” من مصدر قضائي وثيق الإطلاع، أن نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخنيفرة وضع صباح اليوم الخميس تحت الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة، للاحتمال إصابته بوباء فيروس كورونا المستجد.

وقد نقل المعني من اجل إجراء التحليلات المخبرية، بعد أن ظهرت عليه أعراض كوفيد19، ولازال الترقب والهلع يسطير على الجهاز القضائي بالمحكمة الإبتدائية بخنيفرة وكذلك اسرته التي نزل عليها الخبر كالصاعقة، في انتظار نتيجة التحليلات المخبرية مساء اليوم للتأكد من صحة اصابته او عدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى