طاقم تحكيمي مصري لقيادة ديربي الوداد والرجاء

عين الإتحاد العربي لكرة القدم، طاقما تحكيميا من مصر، لقيادة “الديربي البيضاوي” بين  والرياضيين، برسم إياب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.ويتكون الطاقم التحكيمي ، من حكم الوسط محمود البنا، إلى جانب تحسين أبو السادات كمساعد أول، و أحمد حسام كمساعد ثان، إلى جانب الحكم الرابع أمين عمر.ويذكر أن اللقاء سيجرى يوم 23 نونبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، بعد ذهاب انتهى بهدف في كل مرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى