
النساء التجمعيات يتدارسن إشكالية المناصفة ومحاربة التمييز بالرباط
الرباط: إدريس بنمسعود/تصوير: يوسف المسعودي
من أجل تكسير القيود وتجاوز المعيقات الإدارية والقانونية التي لازالت تجثم على أنفاس المرأة المغربية، قررت نساء حزب التجمع الوطني للأحرار الالتئام في مائدة مستديرة من أجل تدارس إشكالية المناصفة ومحاربة أشكال التمييز اليوم الاثنين بمركز الاستقبال والندوات التابع لوزارة التجهيز والنقل بحي الرياض، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة والنصف.
ويروم هذا اللقاء تسليط الضوء على وضعية المرأة المغربية، ومناقشة المواضيع المتعلقة بالمناصفة والعنف ومحاربة جميع أشكال التمييز، وكذا الاكراهات والتحديات التي تواجهها لتحسين وضعيتها والمساهمة بشكل أحسن في الدينامية التي يشهدها المغرب على جميع المناحي.








