جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي

الرباط:استثمار

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء أمس الإثنين بالرباط، مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي السيد أنطونيو كوستا، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وحضر هذه المأدبة رئيسا مجلسي النواب والمستشارين، والسيدان ياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني مستشارا صاحب الجلالة وعدد من أعضاء الحكومة وسفيرة المغرب بلشبونة وعدد من الفاعلين الاقتصاديين. كما حضرها عن الجانب البرتغالي أعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير الأول البرتغالي وسفيرة لشبونة بالمملكة وعدد من سامي الشخصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى