الزاكي : حجز بطاقة التأهل من ملعب آسفي كان صعبا جدا

أعرب الزاكي بادو، مدرب الدفاع الجديدي، عن سعادته الكبيرة بتجاوز أولمبيك آسفي ( 1 ـ 0)، في دور الـ32 من كأس العرش، أمس الجمعة.وقال الزاكي : “بطبيعة الحال لم يكن الأمر سهلا، فمهمة حجز بطاقة التأهل من ملعب آسفي أمر صعب، وهذا الملعب يعد عقبة أمام أكبر الفرق المغربية بالدوري”.وتابع: “الانتصار تطلب منا بذل الكثير من الجهد والعرق وفي نهاية المطاف الأهم تحقق، وهو التأهل للدور التالي”.وختم: “كانت مباراة معقدة في بعض الفترات، والإيقاع كان مرتفعا، والحسم يكون دائما في لقاءات الكأس ببعض التفاصيل الصغيرة، وأنا مرتاح لما قدمه اللاعبون في إجمالي المواجهة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى