
الزاكي : حجز بطاقة التأهل من ملعب آسفي كان صعبا جدا

أعرب الزاكي بادو، مدرب الدفاع الجديدي، عن سعادته الكبيرة بتجاوز أولمبيك آسفي ( 1 ـ 0)، في دور الـ32 من كأس العرش، أمس الجمعة.وقال الزاكي : “بطبيعة الحال لم يكن الأمر سهلا، فمهمة حجز بطاقة التأهل من ملعب آسفي أمر صعب، وهذا الملعب يعد عقبة أمام أكبر الفرق المغربية بالدوري”.وتابع: “الانتصار تطلب منا بذل الكثير من الجهد والعرق وفي نهاية المطاف الأهم تحقق، وهو التأهل للدور التالي”.وختم: “كانت مباراة معقدة في بعض الفترات، والإيقاع كان مرتفعا، والحسم يكون دائما في لقاءات الكأس ببعض التفاصيل الصغيرة، وأنا مرتاح لما قدمه اللاعبون في إجمالي المواجهة”.





