بعد الزاكي الويلزي أوسيان يجتمع مع الطاوسي

واصل الويلزي أوسيان روبرتس المدير التقني للمنتخبات المغربية، اجتماعاته بالمدربين المرشحين لأحد المناصب داخل الإدارة، وذلك بلقاء رشيد الطاوسي مدرب الأسود ومنتخب الناشئين السابق. واستقال الطاوسي مؤخرا من تدريب أولمبيك خريبكة .
وشهد هذا اللقاء تبادل الأفكار والنقاش بين الطرفين، مثلما حدث مع الزاكي بادو في وقت سابق.وبعد هذه اللقاءات سيتم تحديد مهام كل المدربين المرشحين لمناصب مختلفة تنطلق من قطاع التنشئة وحتى المنتخب الأول.
ويتواجد اسم رشيد الطاوسي حسب مصادر  ضمن قائمة المرشحين لتولي منصب مهم على رأس أحد المراكز للاستفادة من خبرته التي حصل عليها من تجارب داخل المغرب وفي الإمارات والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى