مدينة خنيفرة بدون فيروس كورونا بعد تعافي مهندس عين عودة

أكد مصدر مسؤول بمدينة خنيفرة، أنه بعد تعافي مهندس عين عودة الذي كان يتابع علاجه بالمستشفىى الإقليمي بخنيفرة، والذي تماثل للشفاء بشكل تام، وغادر المستشفى أمس الإثنين.

فإن مدينة خنيفرة تعلن رسميا عن حالة “صفر” إصابة بفيروس كورونا المستجد بعد أن اكدت نتائج التحاليل المخبرية ل كوفيد 19 الذين كانوا تحت الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة عن عدم حملهم للوباء الفتاك كرورونا، مضيفا أن حتى إصابة المهندس الذي كان حاملا للفيروس، فإن حالته كانت وافدة من مدينة تمارة وليست محلية، وبالتالي تبقى عاصمة زيان خالية من وباء فيروس كورونا المستجد حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى