التزايد المقلق لحالات الإصابة بفيروس كورونا تدفع المسؤولين عن الصحة إلى إحداث مستشفى ميداني بمراكش

دفعت الوضعية الوبائية التي تعرفها مدينة مراكش المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي إلى إحداث مستشفى ميداني جديد لتوفير أسرة إضافية للحالات المرضية الحرجة.

ويأتي إحداث هذا المستشفى الميداني الجديد إثر الارتفاع المهول لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ما جعل المستشفيات المخصصة لمرضى هذا الوباء بمدينة مراكش بما فيها الخيمة التي أحدثت السنة الماضية بمشفى ابن طفيل وتم استغلالها خلال صيف الحالي، غير كافية لاستقبال إصابات جديدة خاصة بعد ارتفاع نسبة ملء أسرة الانعاش.

وسجل المغرب أمس 10 آلاف و609 إصابات جديدة بكورونا المستجد و6473 حالة شفاء و92 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى