أخبار

أجواء مضطربة بسبب تساقطات مطرية وثلوج ورياح في المغرب

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا محليا قوية، وتساقطات ثلجية على المرتفعات التي يتجاوز علوها 1400 متر وهبات رياح قوية مرتقبة من اليوم الإثنين إلى غاية بعد غد الأربعاء بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي أن أمطارا محليا قوية بين 20 و30 مليمترا مرتقبة بكل من العيون وطرفاية، ابتداء من السادسة من مساء اليوم الإثنين إلى غاية السابعة من صباح غد الثلاثاء.

وأضافت أن تساقطات ثلجية بين 30 و60 سنتيمترا مرتقبة بكل من ورزازات والحوز وأزيلال وبني ملال وشيشاوة وميدلت وتنغير وتارودانت، ابتداء من اليوم الإثنين على الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية يوم الأربعاء على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية أيضا إلى أن هبات رياح قوية بين 70 و90 كيلومترا في الساعة مرتقبة بكل من تطوان والفحص أنجرة والمضيق والفنيدق وطنجة- أصيلة، ابتداء من اليوم الإثنين على الساعة السادسة صباحا إلى غاية الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا.

وأضاف المصدر نفسه أن الظاهرة الجوية نفسها مرتقبة بكل من تزنيت وسيدي إفني وطانطان وكلميم إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا.

زر الذهاب إلى الأعلى