أخبار

كمال العمراني يستقيل من جميع هياكل حزب التجمع الوطني للأحرار وجماعة الرباط

أعلن كمال العمراني النائب الثالث لعمدة جماعة الرباط تقديم استقالته من جميع هياكل حزب التجمع الوطني الأحرار الذي يرأسه عزيز اخنوش رئيس الحكومة الحالي وتقديم إستقالته كذلك من عضوية جماعة الرباط.

جاء ذلك بعد أن تقرر حل المكتب المسير لجماعة الرباط عقب إستقالة اسماء أغلالو من رئاسة الجماعة، وعزا كمال العمراني استقالته من جميع هياكل الحزب بسبب ما اسماه في تدوينة نشرها على صفحته في الفايسبوك، أنه لم يكن يتوقع في يوم ما حين ولج عالم السياسة أن يصاب بصدمة وخيبة الأمل من المستوى الذي آلت إليه ممارسة السياسة داخل جماعة الرباط، وكذا كل هذا الكم من الدسائس والمؤامرات بحسب توصيفه للشأن المحلي الرباطي، و أن لا مجال لمنح ثقتك بهذا المجال.

مضيفا أن الإشتغال بهكذا أجواء لا يتماشى و قناعاتي التي دأبت على التعامل بها خلال مسيرتي المهنية والشخصية إذ أصبح تغليب المصالح الذاتية الضيقة للأشخاص والهيآت هو الطاغي على الساحة، و بذلك يتم تضييع الفرص على المواطن في مجال الإنماء الإقتصادي و الإجتماعي و خيانة الأصوات الممنوحة من طرف الناخبين لخدمة مصالحهم على حد تعبيره.

مسترسلا: لكل ما سبق ذكره أجد نفسي مضطراً لأخذ مسافة من هذا المجال لأربح نفسي وأكون منسجما مع قناعتي ومع ما أومن به من قبيل الجدية في مركز المسؤولية والإنضباط للهيئة التي أنتمي إليها والعطاء دون انتظار مقابل ابتزّها به.

وخلص العمراني لذا و بكل إرادة وبدون ضغوط من أي كان أقدّم استقالتي من كل هيآت حزب التجمع الوطني للأحرار و من كل مسؤولية ترتبت عن انتخابات 9 شتنبر 2021. و سأستمر في خدمة وطني والمواطن من موقع آخر غير الذي أنا موجود فيه الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى