
سجلت 40 حالة جديدة من عدد المصابين بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 642حالة

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب إلى 642 حالة، بعد تسجيل 40حالة جديدة ثبتت إصابتها حسب تحاليل مخبرية، وفق آخر إحصائيات لوزارة الصحة.
وأفاد تحديث لمعطيات وزارة الصحة،اليوم الأربعاء بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس بلغ 37حالة.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.





