Adds
أخبارمقاولات

لارام تطلق حملة تواصلية جديدة تستهدف القارة الإفريقية

البيضاء:استثمار

أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية حملتها الإعلامية الجديدة مع سفيرها  الفنان العالمي والوزير السابق يوسو ندور.

تعاقد «لارام» مع هذه الفنان الإفريقي  الأصيل، يجسد التوجه الإفريقي المتواصل للناقل الجوي، الذي أصبح أول محور إفريقي للنقل الجوي بين القارة الإفريقية وأوروبا، حيث انتقلت الوجهات الإفريقية من7 وجهات سنة 2004 إلى 32 وجهة وجهة سنة 2017.

ويعد الفنان السنغالي يوسو ندور، من ألمع الفنانين الأفارقة والعالمية، الذين جمعوا ما بين كتابة الكلمات والتحلين والغناء والعزف، حتى   إنه اختير سنة 1999 كفنان للقرن، كما سبق له القيام بتلحين نشيد كأس العالم لكرة القدم عام 1998.

وليست هذه المرة الأولى التي تقترن الحملات الإعلامية للفاعل الجوي الوطني مع أحد الفناني المرموقين، إذ سبق للشركة أن تعاقدت مع النجم السينمائي العالمي المغربي سعيد التغماوي.

وفي هذا الإطار، قال حميد عدو الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية «يسرنا بشكل خاص أن نقدم أولى ثمار تعاوننا مع سفيرنا المتميز يوسو ندور، كما أن هذه الحملة التواصلية الجديدة تندرج في إطار تطوير استراتيجيتنا التي وضعناها قبل بضعة أشهر، والتي ستعزز الروابط العاطفية التي نتقاسمها مع مسافرينا من خلال إشراك فناني ونجوم يحظون بإجماع مختلف زبنائنا».

للإشارة، فإن هذه الحملة تستهدف 26 بلدا إفريقيا جنوب الصحراء، من خلال اعتماد مقاربة الاستعمال المندمج لمختلف القنوات التواصلية، وكيف تظهر هذه الحملاة مرافقة «لارام» لزبنائها الأفارقة من القارة والعالم، علما بأن التصوير تم في أماكن رمزية بالعاصمة السنغالية دكار، مسقط رأس الفنان يوسو ندور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى