Adds
أخبار

منظمة الطلبة التجمعيين تعقد مؤتمرا جامعيا بالرباط

الرباط:استثمار

نظمت منظمة الطلبة التجمعيين مؤتمر جامعيا فرع جامعة محمد الخامس الرباط تحت شعار “الطالب والمنظومة التعليمية” بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار وذلك مساء الجمعة 29يونيو ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من الطالب “كمال لعفر” رئيس منظمة الطلبة التجمعيين الذي أكد فيها على أن أثناء تأسيس هذا الدراع الطلابي، الكثير شككوا في استمرارها، ولكن لم يمضي عليها إلا شهرين حتى أصبح لها إشعاع قوي بالجامعات المغربية وخير دليل هو اتصالي الهاتفي الذي أجريته مع أحد الأساتذة بجامعة عبد الملك السعدي وتفاعلوا مع الابلاغ فوراً.

وشجع المسؤول عن الذراع الطلابي لحزب التجمع الوطني للأحرار الطلبة المنتخبون بالمكتب الجامعي بالرباط على مواصلة الدراسة الجامعية والنضال من أجل الدفاع عن المصالح الطلابية مبرزاً بأن دور هذه المكاتب هو إيصال ونقل كل المعلومات المتوفرة بالساحة الجامعية الى المكتب التنفيذي للمنظمة لمعالجتها والترافع عنها.

وخلص إلى أن الاتحاد قوة ولا يمكن أن تتحقق المطالب دون اتحاد،مشجعا الطلبة الحاضرين بتلبية دعوة الحضور دليل على قناعتهم الطلابية،لكن يجب وضع تصورات جامعية للدفاع عن الجامعة العمومية ومجانية التعليم.

وفي الختام تم انتخاب محمد عزى رئيسا للمكتب الجامعي بجامعة محمد الخامس الرباط وتم تفويض له صلاحية تأسيس الفرع في أقرب وقت وتمنى له الحضور بداية موفقة لهذا المولود الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى