Adds
أخباراستثمار رياضي

الوداد يضع فريق الرجاء في ورطة إفريقية

البيضاء:استثمار

وضع الوداد البيضاوي لكرة القدم غريمه التقليدي الرجاء في ورطة حقيقية مع الكاف، باختياره استقبال حوريا كوناكري يوم السبت المقبل في الثامنة مساء برسم الجولة الرابعة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهو ما سيحرم أسيك ميموزا خصم الفريق الأخضر في الجولة الرابعة عن كأس الكاف، من إجراء حصته الرسمية بمركب محمد الخامس في نفس توقيت المباراة، بسبب انشغال الملعب ذاته باستضافة مباراة الفريق الأحمر ضد حوريا.

ويتعين على مسؤولي الرجاء البيضاوي، مراسلة الكاف لإخبارها باستحالة الحصة الرسمية لأسيك ميموزا 24 ساعة قبل موعد المباراة، كما تقضي بذلك لوائح الكونفدرالية الإفريقية والفيفا، وذلك من أجل إخبار الفريق الإيفواري بالأمر وإيجاد حل له.

وسيكون أسيك ميموزا أمام خيارين، إما إجراء الحصة الرسمية يوم السبت صباحا أو برمجتها يوم الجمعة بمركب محمد الخامس، بعد الحصة الرسمية لنادي حوريا كوناكري الغيني.

وتفرض الكاف على الأندية المشاركة بدوري أبطال إفريقيا بإجراء مبارياتها في تواريخ محددة عكس ما كان عليه الأمر في السابق، إذ كانت الفرق تتحكم في برمجة مبارياتها، فبالنسبة للمباريات التي تجرى في منتصف الأسبوع فإنه تتم برمجتها يوم الثلاثاء، أما نهاية الأسبوع فإنها تجرى موزعة بين الجمعة والسبت، في حين تجرى مباريات كأس الكاف يوم الأحد جميعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى