Adds
أخبار

الطالبي العلمي ينصب العامل الجديد لإقليم طرفاية محمد حميم

طرفاية:استثمار

ترأس وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، الثلاثاء، حفل تنصيب محمد حميم الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طرفاية.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز الطالبي العلمي، في كلمة بالمناسبة، الرعاية والعطف اللذان يحيط بهما صاحب الجلالة ساكنة هذا الإقليم وحرص جلالته على النهوض بمختلف جهات المملكة تماشيا مع تطلعات جلالته للتنمية والتقدم والازدهار.

وأوضح أن هذه العناية الملكية السامية تجد تعبيرها في المبادرات و المشاريع الكبرى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي مثلت فرصة لساكنة هذا الإقليم لتجديد روابط الولاء والتعبير عن تعلقهم الراسخ بالعرش العلوي المجيد.

وأضاف أن تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية الذي حظي بثقة جلالة الملك يدخل في إطار الجهود الرامية إلى مد هذا الإقليم بالكفاءات الوطنية القادرة على تثمين مؤهلاته ودعم أسس الحكامة الجيدة بترابه.

من جانب آخر، نوه الوزير بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد جمال الرايس لصالح هذا الإقليم وبما يتحلى به من إخلاص وكفاءة.

وحضر حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، يحظيه بوشعاب،ورئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والهيئة القضائية وممثلي السلطة المحلية والمصالح الخارجية والأعيان وممثلين عن المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى