Adds
أخباراستثمار رياضي

مشاركة مغربية مشرفة في بطولات العالم للهواة في رياضة الغولف وأداء متميز لأيوب إد عمر

الرباط:استثمار

شارك المنتخب الوطني للغولف هواة لفئتي الإناث والذكور بقيادة رجاء حسناوي في جائزة إسبيريتو سانتو للاعبات الغولف ( 29 غشت – 1 شتنبر)، وكأس إيزنهاور للاعبي الغولف (5 – 8 شتنبر) بإيرلندا، والذي تميز بتألق اللاعب المغربي أيوب إد عمر.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف أن المنتخب المغربي للإناث الذي ضم لينا بلمعطي وإيناس لقلالش وانتصار ريش ، احتل المركز ال37 من بين 56 بلدا مشاركا في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى ، التي عاد لقبها لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية .

وأضاف المصدر ذاته أن لينا بلمعطي ، أنهت منافسات هذه المسابقة، التي عاد لقبها للكورية أيو تشو بعد أن حققت 17 ضربة تحت المعدل خلال أربعة أيام من التباري، في المركز 53 من بين 156 مشاركة .

وبخصوص منافسات كأس إيزنهاور ،التي عرفت مشاركة 72 منتخبا من مختلف القارات ، عاد اللقب لمنتخب الدانمارك، الذي فاز في المباراة النهائية على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 542 مقابل 541 ، فيما احتل المغرب المركز التاسع والأربعين من أصل 72 دولة مشاركة. وتميزت منافسات الفردي ، بتتويج الاسباني اليخاندرو ديل ري بعد تحقيقه 23 ضربة تحت المعدل المطلوب، خلال أربعة أيام من التباري .

وعرفت منافسات الفردي تألق لاعب الغولف المغربي أيوب إد عمر ، الذي سجل 10 ضربات تحت المعدل، ما مكنه من احتلال المركز 34 من بين 215 مشارك من 72 بلدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى