Adds
أخباراستثمار رياضي

بطولة العالم للترياتلون: عطل ميكانيكي يحرم المغربي بدر سيوان من الاستمرار في المنافسة

الرباط:استثمار

 

اضطر البطل المغربي في رياضة الترياتلون بدر سيوان،  الأحد ، بسبب عطل ميكانيكي، للتوقف عن مواصلة السباق النهائي للسلسلة العالمية للاتحاد الدولي للترياتلون برسم بطولة العالم، التي تجرى بغولد كوست بالساحل الشرقي لأستراليا.

فبعد قطعه لمسافة 1500 متر سباحة في ظرف 00:19:51 ، وقع بدر سيوان ضحية عطل ميكانيكي (ثقب في العجلات)، خلال مرحلة سباق الدراجات، وذلك بعد 39 ثانية فقط من انطلاقه.

وقال البطل العربي والإفريقي( فئة الصفوة كبار)، “أشعر بخيبة أمل ، لأنني بذلت ،حقيقة، كل ما بوسعي لأكون في الموعد خلال هذه المنافسة”.

وأوضح سيوان، الأول إفريقيا، و الثاني والأربعون في بطولة العالم الأخيرة لعام 2017 في روتردام (هولندا)، أنه “بسبب ثقب في العجلات بأحد المنعرجات، اضطررت للأسف لترك السباق” .

واعتبر أن خيبة الأمل هذه ليست نهاية العالم، ووعد ب “الاستمرار في المثابرة من أجل رفع العلم المغربي عاليا في الملتقيات العالمية المقبلة”.

وعبر البطل المغربي ، الذي سجل سنة استثنائية بحصوله على تتويج عربي بشرم الشيخ بمصر في 31 مارس ، وآخر إفريقي للمرة الثانية على التوالي بالرباط يوم 21 أبريل، عن فخره بتمثيل بلاده ، معربا عن قناعته بأن “جهوده ستثمر بالتأكيد يوما ما ” .

وفي هذا الصدد، قال سيوان ، الممثل العربي الوحيد في بطولة عالم غولد كوست ، إنه سيستأنف تداريبه يوم الاثنين المقبل، للمشاركة في كأس العالم للنخبة ، المقررة بتونغ يونغ (كوريا الجنوبية) خلال أربعة أسابيع.

وعرفت المنافسات الخاصة بفئة الصفوة في هذه البطولة العالمية مشاركة 66 رياضيا يمثلون 30 بلدا من مختلف القارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى