
مصرع العداء الوطني الطالبي في حادثة سير

فارق عداء شاب الحياة أمس الإثنين إثر انقلاب حافلة جمعية آيت يحيى لألعاب القوى، بمنعرج تيزي نسلي ضواحي مدينة بني ملال، حينما كانت في طريق العودة، بعد مشاركة عدائي الجمعية في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي احتضنتها مدينة الرباط.
الفاجعة المؤلمة، خلفت وفاة العداء عبد الرحيم طالبي من فئة الفتيان، فضلا عن ثمانية جرحى حالاتهم متفاوتة الخطورة، علما ان الحافلة كانت تقل 25 عداء شاركوا في البطولة المذكورة.
و ما يزال عداؤون مصابون إصابات خطيرة يتلقون العلاج بمستشفى بني ملال الجهوي، في الوقت الذي غادرها العداؤون الاخرون بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.





