
غدا تستمع الضابطة القضائية للبرلماني الموقوف في امتحانات :الباك”

الرباط: إستثمار
من المنتظر أن يمثل غدا أمام الضابطة القضائية البرلماني نور الدين فشيبل حيث تلقى اتصالا من الأمن، اليوم الأحد، على أن يتم الاستماع إليه غدا الاثنين.وكانت هيئة مراقبة امتحانات السنة الأولى باكالرويا، قد أوقفت صباح أمس السبت، بإحدى مراكز الإمتحان بالرباط، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية وبحوزته 3 هواتف نقالة، الأمر الذي يتعارض مع القوانين المنظمة للإمتحانات.وأكدت مصادر بوزارة التربية الوطنية أن النائب البرلماني الذي يمثل حزب العدالة والتنمية، عن قرية بامحمد بتاونات، كان يجتاز الإمتحان الجهوي بإحدى المؤسسات التعليمية بالرباط، ضمن فئة الأحرار.وأشارت المصادر ذاتها إلى أن لجنة المراقبة ضبت البرلماني المذكور، حيث منعته من إكمال الإمتحان، مع تحرير محضر في الموضوع، فيما ينتظر أن تحسم الأكاديمية الجهوية في توقيع العقوبة على البرلماني، إسوة بكل من يقع في المخالفة المذكورة.





