الطاوسي : معسكر أكادير أفادنا كثيرا

أكد الإطار الوطي رشيد الطاوسي مدرب فريق أولمبيك خريبكة، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأخضر، أن الجانب البدني للاعبين تطور بشكل ملحوظ. وأشار إلى أنه نجح رفقة الطاقم التقني، في تطوير مؤهلات اللاعبين البدنية من خلال ورشات و حصص تدريبية عديدة خلال معسكر أكادير.
وأردف الطاوسي قائلا: “واجهنا العديد من المشاكل البدنية في المباريات الإعدادية الأولى إستعدادا للموسم الجديد، إلا أننا تجاوزنا ذلك و المقابلات الأخيرة دليل على ذلك التحسن”.
وختم حديثه مؤكدا أن المرحلة الأولى من استعدادات الخضر للموسم الجديد مرت في أجواء جيدة، والفريق سيواصل على نفس الوتيرة، للوقوف على كل صغيرة و كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى