استعدادات مكثفة للفتح قبل مواجهة المغرب التطواني

الرباط:استثمار

يواصل فريق الفتح الرياضي، استعداداته لـ”المواجهة المرتقبة” أمام المغرب التطواني، برسم الجولة 22 من البطولة الإحترافية “.

وخاضت الكتيبة العاصمية الإثنين حصة تدريبية، في أكاديمية النادي بالعاصمة الرباط، شهدت تخصيص الطاقم التقني للفتح برئاسة الإطار الوطني وليد الركراكي العديد من الأوراش التكتيكية، للتركيز أكثر على الجانبين الهجومي و الدفاعي “حسب الموقع الرسمي”.

وفي سياق ذي صلة، نشرت “الصفحة الرسمية للفتح في موقع فيسبوك”، صورا من الحصة المذكورة، معلقة بعبارة: “لن نستسلم أبدا”، في بادرة تحفيزية للاعبين و الجماهير قبل لقاء المغرب التطواني.

ويذكر أن اللقاء من المقرر اجراؤه يوم السبت القادم، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب “سانية الرمل” في تطوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى