توظيف مالي لمبلغ 3,9 مليار درهم من فائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، ثلاث عمليات توظيف مالي لفائض الخزينة همت مبلغا إجماليا قدره 3,9 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بتوظيف مالي أول بقيمة 2,3 مليار درهم لمدة يوم واحد، وبسعر فائدة متوسط نسبته 2,15 في المائة.
وأضاف المصدر ذاته، أن التوظيف المالي الثاني تبلغ قيمته مليار درهم لمدة ثلاثة أيام، وبسعر فائدة نسبته 2,24 في المائة.
ويهم التوظيف المالي الثالث مبلغ 600 مليون درهم لمدة يوم واحد وبسعر فائدة نسبته 2,25 في المائة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى