
آنس الزينتي يواصل الحجر الصحي بمنزلهم بمدينة فاس

قرر أنس الزينتي حارس الرجاء البيضاوي، أن يواصل بمدينة فاس، مسقط رأسه، الحجر الصحي، بسبب وباء كورونا.
وكان الرجاء قد سمح بمغادرة الزنيتي الدار البيضاء إلى مدينة فاس، والالتحاق بعائلته، مستغلا توقف المنافسة الكروية، من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم، بسبب وباء كورونا.
عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.
(رمز الخطأ: 100013)
ويواصل الزنيتي تدريباته المنزلية، وفق البرنامج الذي وضعه المدرب جمال السلامي للاعبين، استعدادا لاستئناف الدوري المغربي.
يذكر أن مجلس إدارة الرجاء بتنسيق مع المدرب جمل السلامي، قد سمح أيضا للاعبين بين مالانجو ولوامبا نجوما، بالعودة إلى بلديهما للكونجو الديموقراطية، في انتظار استئناف التدريبات الجماعية.





