استثمار رياضي

أشرف حكيمي يسجل الهدف الثاني لفريقه ويقترب من الفوز بدوري الكالتشو

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على نظيره كرتوني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل كريستيان إريكسن الهدف الأول بالدقيقة 69، وضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع الإنتر رصيده إلى 82 نقطة بالمركز الأول ويقترب من التتويج بلقب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 18 نقطة بالمركز الأخير.

بدأت المباراة سريعا من الطرفين وفي الدقيقة الاولى انطلق آدم أوناس لاعب كروتوني وسدد كرة قوية أبعدها الحارس هاندانوفيتش عن مرماه بقبضة يده لترتد ويبعدها الدفاع.

رد إنتر جاء سريعا حين مرر سينسي الكرة إلى لوكاكو، ليعيدها روميلو إلى سينسي الذي أطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كروتوني.

وبعد دقيقة واحدة انفرد سينسي بالمرمى وحاول مراوغة الحارس وسدد الكرة لكن كورداس حارس كروتوني كان له بالمرصاد ونجح في التصدي للانفراد.

ومن كرة ركنية سنحت الفرصة أمام روميلو لوكاكو بعد عرضية متقنة من سينسي حولها المهاجم البلجيكي برأسية في القائم الذي حرمه من أول الأهداف.

وعاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو لمراجعة احتمالية وجود لمسة يد لصالح الإنتر في الدقيقة (29)، لكن الفار أشار لاستكمال اللعب وعدم وجود أي مخالفة.

وقبل نهاية الشوط الأول وصلت الكرة إلى سينسي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية ليتألق معها كورداس حارس كروتوني ويبعدها عن مرماه.

زر الذهاب إلى الأعلى