استثمار رياضي

حاليلوزيتش: الاسود عازمون على تحقيق الفوز وتسجيل العلامة الكاملة

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي عازم على تحقيق الفوز وتسجيل العلامة الكاملة أمام منتخب غينيا في المباراة التي ستجمعهما مساء غد الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وأوضح حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية يوم الإثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة أن أداء العناصر الوطنية عرف تحسنا كبيرا منذ مباراة الجولة الأولى سواء تعلق الأمر بالدفاع الذي تلقى هدفا واحدا فقط أو خط الهجوم الذي نجح في تسجيل 17 هدفا وهو ما اعتبره، أمرا جيدا.

وأضاف الناخب الوطني أنه غير راض عن الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي في مباراة السوادن، وسيواصل الاشتغال والعمل على تحقيق نجاعة أكبر وتطوير المستوى، مشيرا إلى” أن العناصر الوطنية مطالبة ببذل مجهود إضافي في المباراة الأخيرة مع تقديم أداء أحسن من مباراة السودان التي عرفت تراخي من بعض اللاعبين”.

وقال حاليلوزيتش إنه لم يقتنع بالأداء في المباراة الأخيرة رغم تحقيق الفوز، ولم يقدم المنتخب المغربي كل ما لديه بحسب الاحصائيات المقدمة، مضيفا أن لاعبي خط الوسط لايلعبون كثيرا في أنديتهم، مما يتطلب التركيز وعدم التراخي للحفاظ على النسق التصاعدي من أجل إنهاء التصفيات بأفضل صورة.

وبخصوص التشكيلة الأساسية قال الناخب الوطني إنه سيجري بعض التغييرات أمام منتخب غينيا، من أجل إراحة بعض اللاعبين وتجريب آخرين، مشيدا في هذا السياق بالأداء الذي يقدمه اللاعب الشيبي في التداريب بعدما تمت المناداة عليه.

وأضاف الناخب الوطني أنه يتابع مباريات البطولة الوطنية الاحترافية ومستوى اللاعبين، متمنيا حضور الجماهير، الذي كان سيساهم في تحفيز اللاعبين وخلق أجواء حماسية.

و يتصدر المنتخب المغربي الذي ضمن تأهله مبكرا للدور الحاسم من التصفيات المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات متتالية بفارق 9 نقاط عن منتخب غينيا بيساو الوصيف و11عن منتخب غينيا، فيما ظل منتخب السودان في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى