
تعادل أبيض بين حسنية أكادير والزمالك المصري في كأس الكاف
أكادير:استثمار
رغم سيطرته المطلقة على كل مراحل المواجهة، إلا أن فريق حسنية أكادير اكتفى بالتعادل الأبيض (0-0) مع ضيفه الزمالك المصري، مساء أمس بملعب أدرار بأكادير، وذلك برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وستجري مباراة الإياب بين الفريقين يوم 14 أبريل بالسويس، حيث يتقرر اسم الفريق المتأهل إلى نصف النهاية.
وكان الممثل الثاني للمغرب في هذه المنافسة نهضة بركان قد استهل مشواره في الربع بتحقيق فوز ثمين بحصة (2 – 0)، بملعب “مركز موي الدولي الرياضي” بنيروبي، على فريق غورماهيا الكيني.





