إسبانيا تفكر في سحب الأسلاك الشائكة من السياج الحدودي مع المغرب

 

تعتزم الحكومة الاسبانية سحب الأسلاك الشائكة من السياج الحدودي مع المغرب في كل من سبتة ومليلية، حسب ما أورده موقع “أ ب س” الاسباني”.
وقال وزير الداخلية الإسباني فرناندو غراندي مارلاسكا، في مقابلة مع قناة “تيليسينكو” الاسبانية، إنه “خلال سنة 2020، سيتم الانتهاء من الأعمال على حدود سبتة ومليلية، حيث “سيكون لدينا حدود أكثر أمانًا، ولكن من دون أسلاك شائكة”، وذلك بعد المصادقة على هذا القرار من قبل مجلس الوزراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى