
سيدي قاسم : تدشين وحدة الأشعة بالمستشفى الإقليمي

سيدي قاسم :إستثمار
تعززت البنية التحتية الصحية بإقليم سيدي قاسم بتدشين وحدة الأشعة بالمستشفى الإقليمي، والتي تم إنجازها بتكلفة إجمالية تفوق 12.3 مليون درهم، وذلك بهدف تقليص آجال الانتظار وضمان استمرارية خدمة الأشعة.
وتم بناء هذه الوحدة، التي دشنها يوم الجمعة وزير الصحة السيد أنس الدكالي بحضور عامل إقليم سيدي قاسم السيد الحبيب ندير، والتي سيستفيد منها 522 ألف و270 نسمة من سكان الإقليم و300 ألف شخص من الأقاليم المجاورة، وفقا لمعايير حديثة وذات جودة عالية، وذلك بهدف تقريب الخدمات الطبية من السكان المحليين، وتخفيف الضغط على المراكز الصحية، والحد من التفاوتات المجالية.





