اتفاقية تعاون بين رئاسة النيابة العامة ومعهد جنيف لحقوق الإنسان

الرباط : إستثمار

في إطار أدوار مهام رئاسة النيابة العامة المتعلقة بحماية الحقوق والحريات والتصدي للانتهاكات الماسة بها وتفعيلا لتوجهات رئاسة النيابة الرامية إلى تعزيز قدرات قضاة وموظفي النيابة العامة في مجال حقوق الإنسان، وتعزيز سبل التعاون في هذا الشأن، ورغبة في ترسيخ مبادئ العمل المشترك ودعم أواصر التعاون بين رئاسة النيابة العامة ومعهد جنيف لحقوق الانسان، وانطلاقا من اهدافهما المشتركة، تم بعد زوال اليوم الخميس 02 ماي 2019  بمقر رئاسة النيابة العامة التوقيع على اتفاقية تعاون بين رئاسة النيابة العامة ومعهد جنيف لحقوق الإنسان.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والشراكة بين رئاسة النيابة العامة ومعهد جنيف لحقوق الإنسان في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان والنهوض بها من خلال تبادل الخبرات في مجال التعاون الفني والتقني، فيما يخص تنظيم المؤتمرات والندوات، وإعداد الدراسات في مجال حقوق الإنسان، وتكوين وتدريب الفاعلين في مجال حقوق الانسان، وكذلك تبادل الإصدارات المنشورة من قبل المؤسستين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى