وصول 167 مغربيا تم إجلاؤهم من ووهان الصينية

 

نزل الأحد في مطار بن سليمان طائرة تقل 167مغربيا ، بينهم52 امرأة، تم إجلاؤهم من مدينة ووهان الصينية مركز انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن يتم وضعهم تحت مراقبة طبية لمدة 20 يوما.

واستقبلهم طاقم من أطباء مدنيين وعسكريين. وسيرافقهم هذا الطاقم إلى مستشفى في مدينة مكناس (وسط) والمستشفى العسكري بالرباط، بحسب بيان لوزارة الصحة .

وكان المغرب الذي لم يسجل أي إصابة بالفيروس، أعلن الاثنين أنه سيجلي مئ الرعايا المغاربة من مدينة ووهان الصينية التي ظهر فيها الفيروس للمرة الأولى في دجنبر ، والذي أودى بأكثر من 300 شخص في الصين.

وأوضحت وزارة الصحة المغربية أن المعنيين “سيتم وضعهم تحت المراقبة الطبية الدقيقة لمدة 20 يوما من طرف فرق طبية وتمريضية مكونة ومدربة لهذا الغرض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى