
طاليب يعيد إيريتيي لوفومبو للمجموعة

قرر عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، إعادة الكونغولي إيريتيي لوفومبو للمجموعة، متراجعًا عن قرره السابق بإبعاده في مرحلة سابقة، لعدم اقتناعه بالمستوى الذي قدمه.وجاء هذا القرار بعد أن تعذر على الفريق العسكري التعاقد مع لاعبين أجانب، واقتناع المدرب طاليب بمجموعة من اللاعبين الأجانب الذي خاضوا تجارب بالفريق.وتعاقد الجيش فقط مع لاعب أجنبي واحد، وهو الإيفواري جوزيف كنادو، في الميركاتو الصيفي.وأبقى طاليب على المالي أبوبكر تونجارا، بينما أبعد الإيفواريين إبراهيما باكايوكو وتوبيو كوليبالي، ولوفومبو، قبل أن يستعيد الأخير خاصة أنه ما زال مرتبطًا بعقد مع الفريق.يشار إلى أن اللوائح القانونية للجامعة لكرة القدم، تسمح بتسجيل 4 لاعبين أجانب فجقط بقوائم أندية الدوري الاحترافي.





