توقيفات وغرامة من الكاف في حق الصفاقسي

الرباط : إستثمار 

بعد جلسة الاستماع التي عقدت صباح أمس الأحد 12 ماي بمقر الإتحاد الافريقي بالقاهرة وبعد تقديم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لدفوعاته أمام لجنة التأديب طلب الإتحاد الإفريقي من خلال عرض مدعم بالصور والوثائق تعلقت كلها بأحداث مباراة إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي بين نهضة بركان و النادي الرياضي الصفاقسي ، قررت لجنة تأديب الإتحاد الإفريقي، إيقاف ثلاثة لاعبين من النادي الرياضي الصفاقسي و هم نسيم هنيد و حسام دقدوق و أيمن الحرزي لأربع مباريات من بينها واحدة مؤجلة التنفيذ ضمن مسابقات الكاف.كما قرر الاتحاد الإفريقي معاقبة المدرب المساعد محمود المصمودي و كريم غربال ب 6 مقابلات ضمن مسابقات الكاف من ضمنها واحدة مؤجلة التنفيذ.وغرم الاتحاد النادي التونسي 40 الف دولار وأمهله شهرين لسدادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى