استثمار رياضي

رونار: أمم إفريقيا هذا العام ستكون الأقوى

       للظفر بكأس إفريقيا علينا أن نلعب بطريقتنا وأن نحترم خصومنا

إستثمار : متابعة

حلّ المدير الفني ، ، ضيفاً على الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث تناول مستجدات “أسود الأطلس” وتطلعاته من المشاركة في ، والتي تُقام هذا الصيف في الأراضي المصرية.

وقال رونار عن إمكانية التتويج بأول بطولة تضم 24 منتخباً: “لا أعلم… كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن علينا النظر أولًا إلى طريقة لعبنا في بداية البطولة، وهذا هو الأهم. بعدها سنقوم بتدبير المباريات خطوة بخطوة”وتابع حديثه عن صعوبة المنافسين: “وقعنا في مجموعة صعبة وسيكون من المهم أن نذهب إلى مصر مع مبدأ احترام جميع المنتخبات المنافسة. علينا التركيز وأن نكون جاهزين منذ المباراة الأولى من أجل الحصول على نتيجة تمنحنا الثقة في المستقبل”

أما عن تأثير المونديال على الأسود، قال رونار: “هذه التجربة كانت مهمة جدًا لأننا لعبنا كرة القدم بشكل جيد جداً. بالرغم من عدم حصولنا على النتائج التي كنّا نريدها، إلا أن المغاربة كانوا فخورين بفريقهم. الآن علينا إسعادهم من جديد في بطولة مصر”“سندخل البطولة بطموح كبير، وإذا ذهبت إلى هناك بهذا الطموح، سيكون بمقدورك هزم الجميع. لدينا فريق جيد جداً وعلينا أن نثق بأنفسنا في هذه البطولة”

واختتم حديثه حول قدرة المغرب على بلوغ نهائي كأس أفريقيا: “توسيع قاعدة المنتخبات المشاركة إلى 24 فريقا سيجعل الوصول إلى النهائي صعبًا للغاية، لأنه ستتم إضافة دور إقصائي آخر في البطولة، كما أن جميع المنتخبات تحظى بالتنافسية، لكننا نتمنى الذهاب بعيداً في هذه الدورة.”

يُذكر أن المنتخب المغربي سيدشن مشواره في كأس أمم أفريقيا 2019 بمواجهة منتخب يوم 23 يونيو، على أن يُلاقي وت ديغوار بعد 5 أيام، ثم مواجهة  يوم 1 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى