
الكاف طلبت من الجامعة تقديم دفوعاتها في قضية ملعب رادس

طلبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الجامعة الملكية المغربية تقديم دفوعاتها وموقفها الكتابي من النزاع القائم بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي بخصوص الأحداث التي عرفها ملعب رادس، يوم 31 ماي الماضي، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، محددة اليوم الثلاثاء كآخر أجل للتوصل بذلك، وذلك حتى تتمكن اللجنة التأديبية التي يترأسها الجنوب إفريقي دايموند هالك من فتح الملف، بالاستماع غدا الأربعاء إلى سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، وحمدي المدب، رئيس الفريق التونسي، بعدما قررت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) إلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف القاضي بإعادة المباراة، لأنها ليست الجهة المخول لها قانونيا باتخاذ قرار مماثل، إذ عمدت إلى إعادة الملف إلى الهيآت المختصة بالاتحاد الإفريقي.
وإلى جانب الناصيري والمدب، ستستمع لجنة الانضباط، يومي الأربعاء والخميس، لجميع المتدخلين في القضية، بينهم الموريتاني أحمد ولد يحيى، مندوب المباراة، والغامبي بكاري غاساما، حكم اللقاء، مع دراسة تقريريهما، لاستفسارهما عن المسؤول عن تلك الأحداث، واتخاذ القرارات الخاصة بها، قبل اجتماع لجنة المسابقات التي يترأسها الكونغولي كوستنتين عوماري، للنظر في الشق المتعلق بإعادة المباراة، أو منح اللقب لأحد الفريقين.





