
الرجاء طارت نحو الجزائر

توجهت يومه الخميس بعثة فريق الرجاء الرياضي، صوب الجزائر، إستعدادا لملاقاة فريق المولودية الجزائرية، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.وإنطلقت رحلة الفريق الأخضر اليوم من مطار محمد الخامس الدولي، في اتجاه مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر.
وتشهد البعثة غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، على رأسهم المهاجم حميد أحداد، و الإطار الوطني يوسف السفري مساعد المدرب جمال السلامي لأسباب صحية، على أن يلتحق بالجزائر العاصمة لاحقا.و يذكر أن اللقاء سيجرى يوم السبت القادم في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “مصطفى تشاكير” في البليدة الجزائرية.





