19 لاعبا وداديا لمباراة بيترو أتليتيكو الكونغولي

شد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم الرحال إلى أنغولا مساء أمس الاثنين استعدادا لمواجهة بيترو أتليتيكو الكونغولي السبت القادم برسم منتافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.وضمت بعثة الفريق الأحمر 19 لاعبا ويتعلق الأأمر بكل من : رضا التاكناوتي وعيسى السيودي وطه موريد والشيخ كومارا وأيوب العملود وبدر كادارين ومحمد الناهيري وإبراهيم نجم الدين وحمزة أسرير وإبراهيم النقاش وأمين تيغزوي ووليد الكرتي ويحيى جبران وهيثم البهجة وأيمن الحسوني وإسماعيل الحداد وبديع أووك وزوهير المترجي وفرانسيس كازادي كاسونغو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى