
بمناسبة عيد المرأة تعيين أول مديرة جهوية لوزارة الشغل بالرباط

بمناسبة عيد المراة عينت وزارة التشغيل والإدماج المهني، أمس الثلاثاء السيدة زينب الإدريسي مديرة جهوية للتشغيل بالرباط.
وتحسب لوزارة التشغيل والإدماج المهني تعيين سيدة على رأس المديرية الجهوية لاول مرة، تكريسا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين، وتنزيلا لمقاربة النوع.
من جانب آخر، يشهد للسيدة المديرة الجهوية الجديدة التي راكمت تجربة كبيرة في مسار ها المهني بكفاء كبيرة ودثامة الأخلاق والتفاني في العمل سواء على مستوى الوزارة، او كمديرة إقليمية بسلا، وتمارة، قبل ان يتم ترقيتها لمنصب مديرة جهوية بالرباط أمس الثلاثاء.





