
عقوبات تنتظر سائقي الطاكسي المتجاوزين 3 ركاب عوض ستة ركاب

بعد قرار وزارة الداخلية القاضي بتقليص عدد ركاب سيارات الأجرة الكبيرة إلى 3 ركاب عوض 6 المعمول بها في الأيام العادية في جميع مدن المملكة،وذلك ضمن إجراءات محاربة فيروس كورونا المستجد، أصدر ولاة و عمال المملكة قرارات تتضمن عقوبات قاسية ضد المخالفين.
وشدد ذات القرار، على أن كل إخلال بمقتضى القرار يترتب عنه سحب رخصة الثقة وتعليق الترخيص باستغلال سيارة الأجرة وإيداعها بالمحجز.
من جانبهم، وجه الولاة والعمال، القياد والباشوات للقيام بجولات في المحطات وتجمعات الطاكسيات بهدف تقليص عدد الركاب، تجنبا للاحتكاكات بين المواطنين في وسائل النقل.





