غانم سايس : نعرف ما ينتظرنا يوم الجمعة صد “الفيلة”

 

قال غانم سايس مدافع المنتخب المغربي، إن أجواء الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا، جيدة.وأكد في تصريح تليفزيوني “طوينا صفحة مواجهة ناميبيا، ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل”.وأشار إلى أن منتخب كوت ديفوار لديه مجموعة جيدة، ونجوم خبراء في المنافسة الأفريقية.وأضاف “علينا أن نركز على حالنا واستعدادنا، والطريقة التي تساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، التي نراهن عليها، رغم أن المهمة ستكون صعبة على المنتخبين”.وختم حديثه قائلا  “نحن مطالبون بأن نكون في جاهزيتنا المطلقة، وأتمنى في الأخير أن ترقى المباراة للمستوى المنتظر، وأن يكون الفوز حليفنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى