
مجلس الحكومة يصادق على مشروع متمم لإحداث اللجنة الوزارية للتشغيل
الرباط:استثمار
صادق مجلس الحكومة يوم الخميس، على مشروع مرسوم رقم 685-17-2 بتتميم المرسوم رقم 2.15.569 بإحداث اللجنة الوزارية للتشغيل، تقدم به وزير الشغل والإدماج المهني.
وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب انعقاد المجلس الأسبوعي للحكومة، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى توسيع تركيبة اللجنة الوزارية للتشغيل، تماشيا مع الرؤية الاستراتيجية للحكومة في إطار مخططها الوطني للنهوض بالتشغيل، والذي يجب أن يستوفي شروط الشمولية والتكامل ما بين القطاعين الخاص والعام، وذلك بإضافة السلطة الحكومية المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية إلى تركيبة اللجنة الوزارية للتشغيل.





