استثمار رياضي

عموتة:”إعدادية النيجر اليوم مهمة للاعبين المحليين

قال الحسين عموتة ، مدرب المنتخب الوطني المحلي أن مباراة النيجر التي سيخوضها المنتخب المحلي اليوم الخميس ستكون مهمة للاعبين للإستعداد لمباراة الجزائر لضمان التأهل لبطولة إفريقيا للمحليين 2020، مشددا على أن هذه المباراة سيغيب عنها بعض اللاعبين بسبب الإصابة.
وأوضح خلال الندوة الصحفية، صباح اليوم الخميس 05 شتنبر، قبل ملاقاة النيجر ودياً، بالقول: “أن هدفه مع المنتخب المحلي هو العمل طيلة الموسم لتجهيز منتخب قوي، متمنيا أن يحظى اللاعب المحلي بتمثيلية أكبر في المنتخب الأول، مشددا أنه من غير المعقول أن يكون عددهم قليلا.
وأضاف مدرب المنتخب المحلي بأن اللائحة ستبقى مفتوحة في وجه اللاعبين الموهوبين الذين سيقدمون الإضافة المطلوبة، مؤكدا بأن الإختيارات ستظل على هذا الأساس حتى يكون الفريق الوطني في كامل الجاهزية في مباراة الجزائر الهامة والفاصلة التي سيبحث فيها المحليون عن التأهل برغم كل الإكراهات التي يعيشها الفريق الوطني للمحليين على مستوى الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الذين يشكلون دعامات كبيرة للفريق الوطني.
كما شدد عموتة، على صعوبة مباراة الجزائر متمنيا أن يتجاوز الإصابات مستقبلا للاستعداد بشكل جيد خاصة بعد تعرض كل من المهدي أوبيلا ونجيب المعتني للإصابة في حين تهدد مشاركة إسماعيل الحداد في المباراة الودية أمام النيجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى