
لا راحة للفرق الوطنية حتى شهر مارس

اجتمعت الجامعة المغربية لكرة القدم، أمس الإثنين، لدراسة مجموعة من النقاط، حول الاستعداد لنهائي كأس العرش الذي سيقام بالملعب الشرفي بوجدة في 18 من الشهر الجاري.كما سلطت الضوء على المشاكل التي تواجه لجنة المسابقات، بسبب مشاركة مجموعة من الأندية المغربية في المسابقات الخارجية، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية أو البطولة العربية، التي أربكت حسابات اللجنة بشأن ترتيب مباريات البطولة، مع كثرة المؤجلات.
وبسبب هذه المشاكل قررت الجامعة استمرار الدوري بعد نهاية مرحلة الذهاب، دون توقف، وتأجيل الراحة الشتوية إلى منتصف شهر مارس المقبل، من أجل إفساح المجال للمنتخب المغربي ليستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين.





