أزرو : : أنشطة تكوينية وندوات وإفطار جماعي بالمستشفى الإقليمي


إستثمار : محمد الخولاني

تتواصل أنشطة العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحو الأمية بأزرو خلال شهر رمضان وخاصة في الجانب المتعلق بالأنشطة التكوينية حيث نظم فرع ازرو عدة ندوات ودورات تكوينية أخرها الأمسية التدريبية في مجال التنمية الذاتية بمقر التربية والتكوين أحذاف يوم تمحور موضوعها حول :” مفاتيح السعادة ” وتدخل هذه الدورة التكوينية ضمن دورات صناعة الذات والتي تمت جدولة برنامجها العام السنوي مع مركز محمد بوهو للاستشارة التربوية والأسرية.

وافتتحت الدورة الحالية بكلمة للجمعية المنظمة تضمنت السياق العام لتنظيمها أطرها الأستاذ محمد بوهو الخبير التربوي والمستشار الأسري مدرب معتمد .حيث تطرق خلال هذا الملتقى إلى مجموعة من الأمور كضرورة امتلاك روح المبادرة للنجاح في الحياة وكيفية التخطيط وترتيب الأولويات وأسرار التواصل الفعال من أجل اكتساب آليات الفعل وأدوات العمل ، ومفهوم ” السعادة المفاتيح السبع لحياة سعيدة .”

وقد تميزت الدورة بحضور متميز للنساء المستفيدات من برامج محو الأمية ورائدات مراكز التربية والتكوين بكل من أحياء امشرمو واحذاف . واتسمت الدورة بالتجاوب والتواصل بين الخبير الأستاذ بوهو والمشاركات في هذه التظاهرة التربوية والأسرية الغنية بالمعطيات والتوجيهات.
كما نظم ذات الفرع جريا على العادة المتبعة منذ سنوات إفطارا جماعيا وهذه المرة بالمستشفى الإقليمي بازرو لفائدة المرضى والعاملين به وكان لذلك الوقع الحسن في نفوس الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى